عاجل / تعزيزات أمنية في هذه المناطق الأن بتونس العاصمة..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": يشهد ، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016، محيط التلفزة الوطنية وملعب الشاذلي زويتن حضورا أمنيا مكثفا.

وفي هذا الشأن أكّد مصدر مسؤول من وزارة الداخلية أن التعزيزات الامنية التي يشهدها محيط التلفزة الوطنية التونسية وملعب الشادلي زويتن تندرج في إطارالحملات الأمنيّة التي تهدف إلى ضمان الامن العام، مشيرا إلى أن مختلف مناطق الجمهورية ستشهد مثل هذه الحملات.

وكان رئيس مكتب الإعلام والاتصال في وزارة الدّاخلية ياسر مصباح اوضح أن التعزيزات الأمنية التي لاحظها الكثير من المواطنين في مناطق مختلفة من الجمهورية التونسية تدخل في إطار حملة أمنية مدعّمة للتوقي من كلّ الظواهر والسلوكيات الإجرامية.

وبيّن مصباح أن هذه التعزيزات تنفذها الوحدات الأمنية بصفة فجئية وفي مختلف المناطق.

يشار إلى انّ وزير الدّاخلية الهادي مجدوب سيشرف غدا الجمعة على اختتام الموسم الرياضي للاتحاد الرياضي التونسي للشرطة والاصلاح.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles