“النهضة” تندد بالاعتداء على مكتب “نداء تونس” بالمهدية..











تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
أصدر المكتب الجهوي لحركة النهضة بالمهدية بلاغا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك عبّر فيه عن “شديد تنديده” بمثل هذه الممارسات ورفضه للعنف و”البلطجية”، وفق تعبيره.
كما عبّر عن تضامنه الكامل مع حركة نداء تونس. و يذكر ان المنسق الجهوي ل”نداء تونس” بالمهدية حسام بري كان افاد في تصريح حصري ل”الاخبارية” أن المعتدين لم تكن غاياتهم السرقة ، اذ كان بامكانهم حمل حاسوبين وبعض الأغراض التي كانت على مرمى أياديهم.
وأضاف أنهم فشلوا في خلع مكتبه المغلق والذي يحتفظ فيه ببعض وثائق الحزب و اكتفوا بطبع دماء على جدران المكتب في رسالة تهديدية واضحة حسب رايه.
ولم يستبعد بري أن تكون ل”روابط حماية الثورة” يد في ما حصل ” خاصة أن اجتماع المنسقين الجهويين لحركة نداء تونس بمديرها التنفيذي حافظ السبسي أمس السبت انتقدها بشدة وعبر عن رفضه المطلق لعودة هذه الروابط للنشاط وتدخلها في سير عمل القضاء في ما يخص قضية لطفي نقض” .
وأفاد محدث “الاخبارية” أن جهة المهدية لم تعتد على هذا العنف، مؤكدا أن مسؤولين جهويين من حركة النهضة والجبهة الشعبية بالجهة اتصلوا للاطمئنان على مناضلي نداء تونس بعد اكتشاف خلع مقر الحركة والعبث به.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles