أردوغان يطلب يد ملكة جمال المغرب ايمان الباني للنجم التركي مراد يلدريم


نشر الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، صباح أمس الإثنين 14 نوفمبر 2016، صورة من حفل استقبال خطيبته ملكة جمال المغرب لسنة 2006 ايمان الباني، عبر حسابه على انستغرام.

ذكرت مصادر إعلامية تركية أن أردوغان وبحضور زوجته، طلبا صباح أمس، يد إيمان باني ملكة جمال المغرب،من والدها، للزواج من الممثل التركي المعروف « مراد يلدريم »، وذلك على تطبيق “face Time”.

وحسب المصادر ذاتها فإن الرئيس التركي طيب رجب أردوغان طلب شخصيا، يد ملكة جمال المغرب إيمان الباني، من والدها، للزواج من مراد يلديريم، بطل مسلسل ” عاصي “، وهو من بين أشهر الممثلين الأتراك، خاصة في العالم العربي.

وظهر “أمير” في الصورة وهو يقبل رأس خطيبته ومن حوله فرقة الزفة التركية والتي حضرت إلى أضنة لإستقبال عروسه.

بدأت قصة حب، الباني و مراد في لندن، أين تعرفا، على بعضهما، ليحددا موعد زفافهما نهاية شهر ديسمبر المقبل في تركيا، ثم سينتقلان للعيش في لوس أنجلس، ومن المرتقب أن يكون أهم نجوم تركيا من فنانين وسياسيين، من بين أهم حضور حفل الزفاف.

وتجدر الإشارة على أن مراد يلدريم، كشف على حسابه بالانستغرام قبل أيام عن حبه وعشقه للمغربية إيمان الباني التي بادلته نفس الشعور.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles