هل يطير الميركاتو الشتوي ب”يكن” من بنزرت ؟

رغم صغر سنّه وحداثة عهده بصنف الاكابر مع النادي البنزرتي فان ما قدّمه الظهير الايمن محمد الحبيب يكن يؤشّر لمغادرته قريبا لنادي عاصمة الجلاء.
وحسب ما رصدناه من مصادر موثوقة فان “يكن الصغير” مطلوب تقريبا من جميع الفرق الكبرى في بطولتنا التي تشكو من نقص في خطّة الظهير الايمن ويغريها ما يقدّمه ابن بنزرت الذي يلعب عامل السنّ لمصلحته لافتكاك مكان ابرز في الساحة الكروية بتونس وتمهيد تجربة خارجية تبدو قريبة ان واصل اللاعب بنفس الاصرار والعزيمة..
والاكيد ان محمد حبيب يكن اطّلع على تجارب سابقيه ومن الضروري ان يبحث عن تطوير نفسه وتفادي اخطاء السابقين من خرّيجي مدرسة “السي آ بي”..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles