زياد لخضر ل”الاخبارية” : هذه تفاصيل لقاء وفد من “الجبهة الشعبية” بحسين العباسي..











تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-متابعات
أكد زياد الأخضر أمين عام حركة الوطنيين الديمقراطيية والقيادي بالجبهة الشعبية ل”الاخبارية” أن وفد الجبهة الذي التقى بأمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل أكد على ضرورة أن تكون الحلول بخصوص مشروع قانون ميزانية الدولة ل2017 تونسية ، غير خاضعة للاملاءات من أي جهة كانت.
وعبر الوفد -حسب لخضر- عن مشروعية مطالبة اتحاد العام التونسي للشغل بتعديل مشروع القانون ورفصه لتأجيل الزيادة في الأحور لسنتين.
كما أكد الوفد على ضرورة تقاسم الأعباء في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تمر بها البلاد، على أن لا يتم اثقال كاهل الشغالين دون سواهم.
وأوضح لخضر أن العباسي، قدم عرضا عن الوضع الاقتصادي والاحتماعي العام بالبلاد، ووجهة نظر الاتحاد بخصوص الحلول الممكنة لخل الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles