( من يقف وراءها ؟) تحقيق حول رفع بعض جماهير النادي الصفاقسي لافتة تسيئ للساحل ونسائه
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 نوفمبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – رياضة – رصد

اورد موقع ” الصباح نيوز ” خبرا مفاده ان بعض جماهير النادي الصفاقسي ” خرجت خلال المواجهة التي جمعت فريقها بفريق النجم الساحلي ضمن منافسات كرة الطائرة عن إطار الروح الرياضية برفعها للافتة مسيئة لجهة الساحل ولنساء الساحل تحديدا وهو ما خلق ردود فعل غاضبة ومنددة بهذا السلوك المتهور٬أجبرت الجهات الأمنية للتحرك والتحقيق مع فئة من جماهير فريق عاصمة الجنوب لتحديد المسؤولين على هذا التصرف المشين ومعاقبتهم حتى لا تتكرر هذه السلوكات المشجعة والمغذية للنعرات الجهوية.

بعض الاصوات نبهت الى امكانية ان يكون ما حدث غير بريئ ومدفوعا باجندات سياسية او فئوية لا تريد الخير لتونس … وفي انتظار نتائج التحقيق تبقى لجان أحباء الفرق في كل جهات البلاد مطالبة بمضاعفة جهودها من أجل تأطير منتسبيها وتخليص الملاعب والقاعات الرياضية من هذه المشاهد المقرفة والخطيرة رغم تلقائيتها في اغلب الاحيان .

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info