الكشف عن حكم الكلاسيكو القادم بين برشلونة والريال
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 نوفمبر 2016

تم اختيار الحكم كارلوس غوميز لإدارة مباراة برشلونة وضيفه ريال مدريد على ملعب كامب نو في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة 14، والتي تدور يوم الثالث من ديسمبر المقبل.
ولم يخسر العملاق الكتالوني أي مباراة عندما يكون كلوس غوميز ممسكاً بصافرته ليدير المباراة على أرض الملعب.
فيما يلي تاريخ غوميز خلال المباريات التي لعبها العملاقان الإسبانيان، نقلاً عن صحيفة “آس” الإسبانية:
وكان غوميز عبر مسيرته المهنية مسؤولاً عن 20 مباراة لبرشلونة، فاز برشلونة في 17 وتعادل في ثلاثة، وتشير الأرقام أيضاً إلى أنه منح برشلونة أربع ركلات جزاء واثنين ضدهم، في حين انه لم يطرد أي لاعب من البلوغرانا واكتفي بإنذارين فقط.
في 27 مباراة أدارها الحكم لريال مدريد فاز لوس بلانكوس في فقط 18، وتعادل في خمس وخسر أربعة، وأظهر لهم خمس بطاقات صفراء، ومنحهم خمس ركلات جزاء.
على الرغم من أن هذه أول مباراة له في الكلاسيكو، إلا أن غوميز أدارة مباريات سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة في مسابقات أخرى، الأولى ذهاب كأس السوبر الإسبانية في عام 2012 التي فاز فيها برشلونة 3-2 على عملاق العاصمة، والثانية في كأس ملك اسبانيا “كوبا ديل ري”، وانتهت بالتعادل.
يذكر أن غوميز يتذكره مشجعو ريال مدريد بـ “مرتكب الأخطاء العشرة” الذي وصفه به جوزي مورينيو عندما كان هذا الأخير مدرباً للوس بلانكوس، وذلك بعد مباراة جمعته بإشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو في موسم 2010/2011.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info