الكشف عن معطيات جديدة مفاجأة و صادمة تتعلق بمقتل الفنانة ذكرى محمد











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": عد سنوات من مقتلها في القاهرة ،شككت عائلة الفنانة الراحلة ذكرى محمد،في الرواية التي قيل أن زوجها هو الذي قتلها بسبب الغموض الذي لف العملية.
و صرّح شقيق الراحلة اليوم الإثنين 28 نوفمبر لإذاعة جوهرة أف أم، أن العائلة قررت رفع قضية جديدة للكشف عن ملاباسات القضية.
وأضاف شقيق ذكرى محمد أن ملف مقتل الراحلة تم اغلاقه ولكن العائلة قررت اعادة فتح قضية جديدة بعد توفرهم على معطيات تفيد بأنها تعرضت لعملية اغتيال ولم يقتلها زوجها وينتحر كما أشيع أنذاك.
وكشف الدالي أنه يملك معطيات مبدئية وأسماء أشخاص من دولة معينة تورطوا في عملية اغتيال الراحلة ذكرى بعد أدائها لأغنية كتب كلماتها معمر القذافي واعتبروا فيها اساءة لتلك الدولة مؤكدا أن القضية سيتم رفعها في مصر من جديد بالتنسيق مع عائلة زوج الراحلة أيمن السويدي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles