وزارة الخارجية تطلع “الاخبارية” على اخر مستجدات مقتل الشاب عزيز فرحات في اندونيسيا..











  تونس- الاخبارية- وطنية- مجتمع- متابعات
أفاد المكلف بالاعلام والاتصال بوزارة الشؤون الخارجية فيصل ضو ل”الاخبارية” ان السلطات التونسية في اندونيسيا ستشرع في الاجراءات القانونية للعودة بجثمان الشاب التونسي الذي لقي حتفه في مدينة بالي، بعد اكمال تشريح الجثة من طرف الطب الشرعي للوقوف على ملابسات وظروف وفاته الغامضة، مؤكدا ما افادت به “الاخبارية” قبل قليل من أن الجثة تحمل أثار طعنات.
وأضاف مصدر “الاخبارية” ان مصالح الوزارة استقبلت اليوم السبت عائلة الضحية وقدمت لهم التعازي بعد فقدانهم ابنهم محمد عزيز فرحات.
 ويذكر أن الشاب عزيز اختفى يوم 18 اكتوبر الماضي في طروف غامضة عندما وصل الى “بالي” على الساعة الواحدة صباحا، و خرج بسرعة من الفندق الذي كان يؤويه هناك…و لا يعرف بعد اي شيء عن ملابسات الجريمة التي ذهب ضحيتها..و التي هي الان محل بحث و تحقيق من السلطات الاندونيسية..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles