حسين العباسي :رابطات حماية الثورة هي الجناح العسكري لحركة النهضة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي أن لجان حماية الثورة هي عبارة عن جناح عسكري يوكل له استعمال العنف على الارض.

وأضاف العباسي في تصريح لراديو "ماد" اليوم الخميس 10 نوفمبر 2016 أن لجان حماية الثورة تقف وراءها النهضة وتبرؤ النهضة منها كلام غير مقبول وفق قوله.

وأوضح أن هذه اللجان الصقت بالنهضة لأن كل أعمال العنف التي مارستها في حكم النهضة في تلك الفترة إلا أنها كانت تبرر هذه الاعتداءات دون ردع هذه اللجان حتى أن وصل بهم الأمر إلى مهاجمة الاتحاد والتخطيط لاقتحام دار الاتحاد وافتكاكه.

وأكد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي أن كل ما يكتب عن الحوار الوطني هو ملامسات للواقع والحقائق لم يتم التصريح بها بعد مشددا على التشبث بما جاء في وثيقة قرطاج وان تم احترام ما جاء فيها سيواصلون في دعمهم الحكومة والوثيقة هي ما تربطهم بالحكومة .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles