(الاساتذة ليسوا عبيدا في ضيعتك)- لسعد اليعقوبي يهاجم ناجي جلول بشدة..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-تعليم-رصد

نشر لسعد اليعقوبي، الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي، تحديثة على جداره في الفايسبوك هاجم فيها وزير التربية ناجي جلول، قائلا “لست جديرا بأن تكون وزيرا للتربية وبقناعة ادركها لدى عموم المدرّسين لا نريدك وزيرا”.

ويأتي تعليق اليعقوبي ردّا على تصريح جلول الذي توجّه الى الأساتذة بقوله “وخّرنا في صرف المنح عملوا وقفة احتجاجية مالا كي نوقفوا الشهرية يهزوا السلاح”. وأضاف الكاتب العام لنقابة “الثانوي”، في نفس التحديثة، أن منحة المدرسين ليست هبة من وزير التربية أو غيره. وتابع قائلا “المدرسون ليسوا عبيدا في ضيعة الوزير كي يصادر حقوقهم أو يطلقها متى شاء، مشيرا إلى أن الاحتجاج حق يكفله الدستور.

وعن حمل السلاح قال اليعقوبي “المدرسون ليسوا إرهابيين ولا قُطّاع طرق كي يحملوا السلاح في وجه الدولة ولكن حين يكون في دولتهم وزير بمواصفاتك وبمستوى خطابك فلهم من قوة الوحدة والايمان ومن الآليات النضالية المشروعة الكثير”.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info