(خاص ب”الاخبارية”)- ليبي يقتل كهلا تونسيا..معتقدا انه فرنسي..وهذه التفاصيل..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 نوفمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- أمن- متابعات

علمت “الاخبارية” من مسؤول أمني رفيع المستوى أن وحدات الأمن براس جدير تمكنت ممنذ قليل من القبض على مواطن ليبي ارتكب جريمة قتل واتجه الى المعبر بقصد الفرار الى ليبيا.

وحسب مصدر “الاخبارية” فبينما كانت وحدات الأمن تقوم بعمليات تفتيش روتينية للمغادرين والوافيدن على معبر “راس جدير” الحدودي، لاحظت ارتباكا على سائق سيارة ليبي وعند توجيه بعض الاسئلة اليه ارتبك وكان في كل مرة يقول اشياء لا علاقة لها بالسؤال ويجيب باجابات مختلفة على نفس السؤال. فاشتبهت به وحدات الأمن، وقررت ايقافه..

وبمزيد التحري معه، اعترف أنه كان في ولاية نابل وقد ارتكب فجر اليوم جريمة قتل في حق مواطن “فرنسي”، ثم استقل سيارته وتوجه الى رأس جدير للفرار الى ليبيا قبل افتضاح أمره. وقد تحولت وحدات الأمن ووكيل الجمهورية بنابل لمعاينة الجثة، وحسب المعطيات الأولية فالضحية كهل تونسي الجنسية , و ما تزال الابحاث مع المتهم الليبي جارية لمعرفة الاسباب التي دفعته لارتكاب جريمته..

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info