تونسيون غاضبون من اهانة رئيس الوزراء ب”ضم فمك”..و الشاهد يعتمد سياسة ضبط النفس..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": فاضت مواقع التواصل الاجتماعي التونسي بالتعليقات المستنكرة لتوجه المحامي المحسوب على "روابط حماية الثورة" سيف الدين مخلوف بخطاب "ضم فمك و اتلهى بحوايجك" الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد..على خلفية اعتباره للطفي نقض شهيدا لتونس باسرها..
و اعتبر كثيرون ان في ذلك مسا من هيبة الدولة , و ان التخاطب مع المسؤولين الرسميين و مع رموز الدولة يستوجب لغة و مفردات ارقى من شوارعية "ضم فمك"..
و هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها رئيس الحكومة يوسف الشاهد الى خطاب مباشر مهين , بعد ان كان رجل الاعمال شفيق الجراية قد تحداه في المباشر و وصفه ب"العاجز" في اخر ظهور تلفزي له..
وفي الاثناء طالب نشطاء عديدون على مواقع التواصل الاجتماعي يوسف الشاهد بالتحرك لفرض قدر ادنى من الاحترام في التخاطب مع صاحب منصب رئيس الحكومة.. الا انه لا يبدو مكترثا بذلك , و هو يفضل "سياسة ضبط النفس" بحسب تسريبات محيطه المقرب..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles