قطر تقلب الطاولة ضد الجميع وتعلن عن هذه القرارات العاجلة للشعب التونسي..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تحادث رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، اليوم الجمعة بقصر قرطاج، وزير الخارجية بدولة قطر، محمد بن عبد الرحمان بن جاسم آل ثاني.

وجاء في بلاغ صادر عن دائرة الإعلام والتواصل برئاسة الجمهورية، أن “اللقاء مثّل مناسبة جدّد فيها رئيس الدولة تثمينه للعلاقات المتميزة بين تونس وقطر والدور الهام الذي تقوم به القيادة القطرية في إنجاح المؤتمر الدولي لدعم الإقتصاد والإستثمار المزمع عقده بتونس موّفى نوفمبر 2016”.

من جهته أكّد وزير الخارجية القطري، في تصريح له عقب اللقاء، مشاركة أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني في هذا المؤتمر الهام واعتزام بلاده دعم عديد المشاريع الإقتصادية والتنموية بتونس”، معبّرا عن “تقدير دولة قطر لدور تونس المتميّز في تحقيق الإستقرار بالمنطقة العربية”، وفق نص البلاغ ذاته.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles