بناء جدار وسط طريق صفاقس – قفصة..و احتجاز سيارات ادارية و حافلة..

 تونس – الاخبارية – وطنية – مجتمع- رصد

ذكرت مصادر اعلامية ان عددا من المعطلين عن العمل بمعتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد قد عمدوا الى غلق الطريق الوطنية عدد14الرابطة بين ولايتي صفاقس و قفصة و قاموا ببناء جدار وسط الطريق في وجه السيارات الادارية والشاحنات التي تقل مادة الفسفاط الى المجمع الكيميائي بقابس كما عمدوا الى حجز عدد من السيارات الادارية و حافلة وقاموا بغلق جميع المؤسسات العمومية بالجهة وذلك على خلفية ما اعتبروه سياسة التسويف و المماطلة التي تعتمدها الحكومة و السلطات الجهوية في التعامل مع مطالبهم و المتمثلة اساسا في التشغيل خاصة .

و قد انعقدت العديد من الجلسات التفاوضية دون ان تفي الدولة بتعهداتها في محاضر الجلسات المبرمة على حد تعبيرهم . هذا و هدد المحتجون بالتصعيد في تحركاتهم الاحتجاجية في الايام القليلة القادمة ان لم تستجب السلطات لمطالبهم .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles