خاص “بالاخبارية” : محرزية العبيدي تتحدث عن زيارتها لمعصرة خمور..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 نوفمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- سياسة- متابعات

قالت النائبة عن حركة النهضة محرزية العبيدي في اتصال مع “الاخبارية” أن “كاميرا حسام” التي بثت لها لقطات وهي تزور معصرة للخمور في مرناق صحبة والي نابل قد ظلمتها..

و اضافت محرزية العبيدي ان “الصحفي تعمد اظهار جزء فقط من الفيديو على أنني دخلت معصرة الكروم، لكن الحقيقة غير ذلك،لانني لم ادخل الى المعصرة وظللت واقفة بالباب اتحدث الى مديرها”. واستطردت العبيدي قائلة أن هذا الصحفي “فاضي شغل” ويعمد الى البحث عن “البوز” والجري وراء قيادات “النهضة” لتصويرهم في مواقف محرجة -حسب تعبيرها-.

وبسؤال “الاخبارية” عن سبب زيارتها الى معصرة الكروم، أفادت أنها رافقت والي نابل في زيارة تم تسطير برنامجها من طرف معتمد الجهة وهي غير مسؤولة عن الأماكن التي تمت برمجتها …وبحكم انها نائبة عن جهة نابل وتمارس السياسة كان لا بد من مرافقة الوالي في جولته واطلاعه على سلبيات واحتياجات المنطقة. واوضحت انه من غير الاخلاقي ان تلتزم ببعض فقرات البرنامج وتهمل البعض الاخر، فهي “تحترم نفسها وتحترم جهتها” على حد تعبيرها. وأضافت العبيدي ان معصرة الكروم هذه “هي تعاضدية فلاحة وهي بالأساس مؤسسة اقتصادية وتساهم كغيرها في المؤسسات في اقتصاد البلاد”.

ويذكر أن “كاميرا حسام” على قناة “التاسعة” رصدت النائبة المثيرة للجدل عن حركة “النهضة” محرزية العبيدي وهي تزور معصرة للخمور بقرمبالية.. و في اثناء الحصة نفى سمير ديلو علمه بالحدث.. فيما علق حسام على طريقته بانه “الفصل بين السياسي و الدعوي.. لكن ليس الى هذه الدرجة” كما قال في تعليقه…

اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو :

 

 

 

 

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info