سفيان السليطي يوضح بخصوص فتح بحث حول تسليم البغدادي المحمودي..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 نوفمبر 2016

تونس- الاخبارية- وطنية- قضاء- متابعات

نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية تونس 1 سفيان السليطي ما راج من اخبار حول فتح بحث تحقيقي بخصوص المتورطين في تسليم البغدادي المحمودي. وقال السليطي ان كل الاخبار التي راجت صباح اليوم الجمعة زائفة ولا اساس لها من الصحة.

ويذكر أن مصادر اعلامية تداولت خبرا مفاده أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس فتحت تحقيقا، تعهد به قاضي التحقيق 21, حول ملابسات تسليم البغدادي المحمودي إلى ليبيا. واثارت قضية تسليم البغدادي المحمودي رئيس الحكومة الليبي السابق تفاعلات كثيرة ومتتالية بين من يتهم ويستنكر الفعلة ومن يبعد عن نفسه شبهة التورط والمشاركة ومن يبرّر تنفيذه للعملية ومسؤوليته كسلطة تنفيذية أولى ونعني بذلك حمادي الجبالي الذي في عهده تم تسليم البغدادي الى ليبيا.

وزاد المحامي منير بن صالحة في مداخلته في برنامج ” كلام الناس” الذي يبث في قناة الحوار التونسي عنصرا جديدا حين أكد الاسبوع الماضي ان الكرونيكور ” شكيب درويش” هو الذي امضى على وثيقة تسليم رئيس الوزراء في عهد القذافي البغدادي المحمودي الى ليبيا. واكد منير بن صالحة ان شكيب درويش تورط في تسليم البغدادي المحمودي فترة توليه منصب مستشار في وزارة حقوق الانسان في عهد المنصف المرزوقي.

من جانبه نفى شكيب درويش اتهامات منير بن صالحة قائلا ” اتحدا كان تأتي بما يثبت ذلك” وهو ما رد عليه منير بن صالحة ” املك وثائق تدينك

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info