عضو مركزية” المشروع “يستقيل بسبب “الحرس القديم” ..ويتحدث عن غموض في التمويل ..











تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

اعلن عضو اللجنة المركزية لحركة “مشروع تونس” خالد كبوس عن استقالته من الحركة .

وكشف كبوس عن الاسباب التي دفعته الى اعلان استقالته قائلا ان حركة مشروع تونس بقيادة محسن مرزوق هي عبارة عن سراب وصورة زائفة تطغى عليها الامكانيات المالية الكبيرة والتي لا يمكن لاحد في الحزب ان يجيب عنها وعن مصدرها -وفق ما نقل عنه موقع “الصباح نيوز”.

واوضح خالد كبوس ان هناك زمرة من الحرس القديم في اشارة منه الى ابناء التجمع المنحل التي قامت بالسطو على المشروع واصبحت تتحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل الحزب وحتى في خيارات الامين العام محسن مرزوق . كما افاد خالد كبوس ان حركة مشروع تونس هي حركة مليئة بالانتهازية والوصولية واصبحت حركة “ستالينية”.

واوضح انه اتخذ قراره بصفة نهائية لانه لم يعد يشعر بالانتماء الى الحركة بسبب غياب الديمقراطية في صلب هياكل الحزب وهيمنة منطق الزّعيم الواحد والأوحد وعدم قبول الاختلاف.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles