“اتحاد عمال تونس” يعلن موقفه من التعددية النقابية ومن قانون المالية ..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-منظمات-رصد

طالب الأمين العام المساعد ل”اتحاد عمال تونس” علي الضاوي اليوم السبت الحكومة الحالية بتوخي الحياد ومعاملة جميع المنظمات على نفس الدرجة وتمتيع “اتحاد عمال تونس” بنفس الامتيازات والمستحقات التي تتمتع بها بقية المنظمات النقابية حتى يتفرغ إلى تاطير منخرطيه ودفعهم إلى مزيد البذل والعطاء قصد النهوض بالاقتصاد الوطني.

ودعا خلال الوقفة الاحتجاجية لكوادر واطارات “اتحاد عمال تونس” إلى التعامل مع المنظمة كممثل شرعي له قواعده وكطرف اجتماعي مؤطر باعتباره موجود في كل القطاعات وبمختلف جهات البلاد. وأكد الضاوي أن الاتحاد يعاني من سياسة الإقصاء والتهميش منذ نشأته سنة 2011 إلى جانب تجاهله وعدم تشريكه في الشأن الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.

وفي ما يتعلق بقانون المالية الجديد أكد الأمين العام المساعد رفضه لهذا القانون بصيغته الحالية لما فيه من ضرب للمقدرة الشرائية للإجراء ومزيد تآكل الطبقة الوسطى داعيا في هذا السياق إلى الضغط على الأسعار وإحكام السيطرة على التهريب والعمل على استقطاب التجارة الموازية إلى القطاع المنظم لجني عائدات جبائية إضافية. (وات)

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info