خبر هام لأنصار نذير القطاري وسفيان الشورابي يعلن عنه وزير الخارجية خميس الجهيناوي










مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال وزير الخارجية خميس الجهيناوي ،اليوم الخميس 24 نوفمبر، في الجلسة المخصصة لمناقشة وزارة الخارجية أمام أعضاء مجلس نواب الشعب إن الدولة التونسية تحاول استقصاء عدد أكبر من المعلومات حول قضية نذير القطاري وسفيان الشورابي، مؤكدا إن المعلومات شحيحة بسبب عدم وجود دولة في ليبيا .

وقال الجهيناوي إن تونس لم تفتح سفارة جديدة في ليبيا وكل التقارير تؤكد على خطورة الوضع الأمني، مشيرا إلى أنه تم تعيين قنصل عام بليبا منذ سنة ولكن للأسف لم يتمكن من الالتحاق بمقر عمله.

و بالنسبة لعلاقتنا مع سوريا قال الجهيناوي إن تونس لم تقطع علاقاتها مع سوريا ولديها بعثة تتابع ما يجري حاليا وتقدم الخدمات حسب المستطاع.
معتبرا ان سوريا اليوم خارج الإطار العربي وهي محلّ محادثات الدول العظمى وكلما تطورت الأوضاع فنحن سنتعامل معها.










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles