عاجل / إقالة فورية لوزير التربية ناجي جلول ؟! .. والأخير يرد..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": طالب السياسي وعضو لجنة الأمم المتحدة لمناهضة التعذيب عبد الوهاب الهاني ، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك بإقالة وزير التربية ناجي جلول على خلفية تصريحاته مساء أمس في برنامج 24/7 على قناة الحوار التونسي.

رد وزير التربية ناجي جلول :



وفيما يلي نص التدوينة:
“تصريحات السيد “جَلُّول” وزير التربية الخاطئة والمستفزَّة حول أن “الله (جَلَّ وعلا) خلق الكون في ستة أشهر” (!!!) تقتضي إقالته حالا بسبب “الجهل الجهلول” المُطبق بمقرَّرات المواد المدرسية.. وبسبب استفزاز المشاعر الدينية لعموم المسلمين في تونس وفي العالم الذين نعتقد أن الله تَعَالى، سُبحانَهُ جَلَّ شأنُهُ وعَلا، خلق الكون في ستة أيام.. ونُسلِّم بما جاء في القرآن الكريم: “وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ”.. كما نُسلِّم : “وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ”.. كما نُسلِّمُ: “إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ”، صدق الله العظيم..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles