(فيديو خطير) إعلامية بقناة حنبعل تتهم “نوفل الورتاني” و تكشف عن فضائح











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": هاجمت الإعلامية بقناة حنبعل عربية حمادي بالصادق مساء السبت 26 نوفمبر الجاري 2016، الصحفي نوفل الورتاني، على إثر الحلقة التي بثها ليلتها من برنامجه “لاباس” على قناة الحوار والتي استضافها فيها للحديث عن مشاكل الصحفيين بقناة حنبعل بعد الإضراب الأخير.
وقد اتهمت عربية نوفل بصنصرة الحلقة وحذف مقاطع مهمة من حديثها والتي تتحدث عن مدير عام القناة بعد بثها في برومو البرنامج قبل السبت.

وقالت عربية خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك أن الورتاني خضع للسمسرة والابتزاز وتدخل بعض الأطراف النافذة ليقوم بحذف مقاطع من حديثها له في البرنامج.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles