(عاجل وخاص ب”الاخبارية”) – الكشف عن مخزن اسلحة ثان في بنقردان ..و هذه تفاصيلها…










تونس- الاخبارية- وطنية- أمن- متابعات- خاص
علمت “الاخبارية” من مسؤول امني رفيع المستوى أن الوحدات المختصة التابعة للادارة العامة للأمن الوطني تمكنت منذ ساعات قليلة من الكشف عن مخزن ثان للاسلحة المطمورة تحت الأرض بضواحي مدينة بن قردان بعد الاعلان عن المخزن الاول من وقت سابق من يوم السبت. وحسب مصدر “الاخبارية” فقد تم العثور على 2 قاذفات “ار بي جي” و21 قذيفة “ار بي جي” و21 قنبلة يدوية و10 ألغام أرضية وكمية كبيرة من الذخيرة وعدة مواد حربية أخرى، وقد تم تسليمها الى وحدات الجيش الوطني.
وقال أن الوحدات المشتركة بين المؤسستين الأمنية والعسكرية مازالت تقوم بالبحث في بقية النقاط المشبوهة اثر ورود معلومات استخباراتية بوجود أسلحة اخرى في المنطقة.
ويذكر أن وزارة الدفاع الوطني أعلنت بعد ظهر اليوم عن كشف مخزن أول من الأسلحة يحتوي على 3 أسلحة كلاشنكوف و54 صندوق يحتوي كل واحد على 420 خرطوشة عيار 7.62 و10 مخازن لسلاح كلاشنكوف.










©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles