مفاجأة مدوية بخصوص الأصول الحقيقية للرئيس الامريكي المنتخب ترامب..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": مع اعلان فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، عادت كل الأخبار التي سبق أن راجت حول ترامب إلى الواجهة مجددا، ومنها "أصول ترامب السورية" التي عادت لتنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأن عداء ترامب للمهاجرين والمسلمين خصوصا كان السمة الأبرز لهذا الشخص خلال حملته الإنتخابية.
وكان قد جرى الحديث عن أصول ترامب السورية مع انتشار صورة على موقع "ريديت" الأمريكي لوثيقة تزعم أن نسب المرشح الجمهوري ترامب يعود إلى المهاجرين الأوائل الذين أتوا من بلاد الشام وتحديدا من سوريا.
وبحسب الخبر المتناقل فقد جاء في الوثيقة التي عرضتها قناة "سي أن أن" الأمريكية في تقرير لها يوم الجمعة الفارط، أن جدّ ترامب هو بالفعل سوري هاجر من سوريا في نهاية القرن التاسع عشر.
وفي حين تسجل الوثيقة المسرّبة أن والد الملياردير الأمريكي هو من عائلة ترامب، إلا أن الجد بحسب مصادر من دائرة الهجرة في الإدارة الأميريكية ينتمي إلى عائلة الطيباوي ولكن بسبب كون الاسم ثقيلا للفظ بالإنجليزية، فقد قرر الجد تغيير اسم العائلة في السجلات الرسمية إلى ترامب.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info