هذا ما قاله والد “سمّاك الحسيمة” المغربية بعد قتل ابنه “طحنا” داخل شاحنة النفايات


أمام باب منزله بمنطقة إيمزورن، على بعد 20 كلم من الحسيمة، ووسط أفراد عائلته، قال علي فكري، والد الشاب محسن فكري، بائع السمك الذي قتل طحنا ليلة الجمعة الماضية داخل شاحنة جمع النفايات، إن هناك ضمانات من جهات عليا في البلاد، تشدد على معاقبة المتورطين في الجريمة “أشد العقوبة بلا رحمة ولا شقة”.

الوالد المكلوم في وفاة ابنه، أوضح لهسبريس التي زارته اليوم الاثنين في منزله، أن البحث الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الجريمة “سيأخذ مجراه الطبيعي”، فيما أورد أن زيارة وزير الداخلية، محمد حصاد، للعائلة بتكليف من الملك محمد السادس “حملت ضمانات معقولة للوقوف على الضالعين في الحادث لكن أخشى أن يعاقب أي شخص بريء”.

ورفض فكري الأب أن تصير قضية مقتل ابنه فتنة في المغرب، وفق تعبيره، موضحا: “لا أريد أن يكون ابني سببا في الفتنة في المغرب، خاصة وأن البلاد تعيش لحظة خاصة مع اقتراب موعد كوب 22″، متابعا: “المغرب يتمتع بالاستقرار في وقت يعيش فيه جيرانه الأزمات”.

وعرج والد الضحية محسن على الحكومة التي قال إن مشروعها هو الإصلاح في ظل الاستقرار، مضيفا: “الشعب المغربي يريد هذا المسار ولا يريد أبدا الفتنة في المغرب كما كان ابني لا يريد ذلك”، فيما شدد على أن مصلحة الوطن والدولة، وفق تعبيره، “تبقى هي الأسمى حتى وإن ذهب ابني ضحية، وسيجازيه الله خيرا في الآخرة”.

موقع هسبريس

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles