(الارهاب الاعمى) – الجندي الشهيد قتله شقيقه بالرضاعة..و الارهابيون فروا من بندقية صيد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-ارهاب-رصد
أشارت التحريات الأولية في حادثة اغتيال الجندي برتبة رقيب أول سعد الغزلاني بأيدي ‘مجموعة يرجّح أنها إرهابية’ داخل منزله وأمام عائلته بسفح جبل مغيلة من معتمدية سبيبة بالقصرين، إلى إمكانية ضلوع ابن عمّه (وشقيقه بالرضاعة) الذي تعلقت به قضايا إرهابية في العملية استنادا لشهادة أفراد عائلة الهالك.
وأفاد مراسل موزاييك بولاية القصرين أنّ حسب مصادر أمنية وعسكريّة أنّ المجموعة التي هاجمت منزل الرقيب في حدود الـ4 أفراد فيما أكّدت عائلته أنّهم في حدود الـ20. وأشار إلى أنّ الإصابات التي تلقاها الشهيد كانت على مستوى الرأس ما جعله يفارق الحياة على عين المكان. وقد اضطرت المجموعة الى ترك دابتين أمام المنزل والفرار بعد سماعهم إطلاق نار من بندقية صيد أحد الجيران لإبعادهم وإنقاذ عائلة الشهيد.
وللتذكير فانّ مجموعة اقتحمت مساء أمس السبت منزل الرقيب أوّل سعد الغزلاني بمنطقة دوار الخرايفية المحاذية لجبل المغيلة بولاية القصرين وأطلقوا النار عليه.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info