في هيئة بن سدرين ..علامة ”قف” امام ضحايا الرشّ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": افاد عضو هيئة الحقيقة والكرامة خالد الكريشي انه ام تقع برمجة اية حصّة استماع لضحايا "الرش" من اهالي سليانة والذين يعانون الى الآن مما اصاب عيونهم برش اعوان الامن في عهد وزير الداخلية علي العريض..وكان كمال الغربي رئيس الشبكة التونسية للعدالة الانتقالية قد صرّح في جريدة الصباح الأسبوعي بان حركة النهضة قد تدخّلت لمنع هذه الشهادات.

وفي كل الحالات فان علامة "قف" قد رفعت في وجوه ضحايا الرش وانّ اصواتهم لن تسمع وشهاداتهم لن توثّق لأنّ حضورهم سيحاكم "الترويكا" وسيفتح صفحة سوداء من حكام الامس القريب.

بن سدرين لن تقبل بذلك وهي التي قدّمت تقريرها الى راشد الغنوشي قبل ان تقدمه لرئاسة الجمهورية..كما انها لم تقبل ايضا استضافة ضحايا تفجيرات سوسة والمنستير ومحرقة باب سويقة رغم ان عددا من الضحايا ما زالوا احياء وبأمكانهم تقديم عديد الاسرار.

المصدر: سكوب انفو
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info