شاه (الفرجة مضمونة ) -اهم المنتخبات العالمية بابرز نجومها في “كاس الاساطير” بتونس

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / (الفرجة مضمونة ) -اهم المنتخبات العالمية بابرز نجومها في “كاس الاساطير” بتونس / Video Streaming

تونس – الاخبارية – وطنية – رياضة – رصد

من المنتظر أن تحتضن تونس كاس العالم للأساطير بمشاركة 12 منتخبا معززة بعدد من النجوم القدامى الذين طبعوا بمسيراتهم الكروية أمجادهم الفردية ونجاحات منتخبات بلدانهم على مدار سنوات طويلة.

ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن مصادر مقربة من اللجنة المنظمة أن البلدان التي ستشارك في هذه التظاهرة التي ستنتظم بتونس من 4 إلى 11 ديسمبر 2017 هي فرنسا والمانيا وايطاليا وهولندا وانقلترا والمكسيك واسبانيا والبرازيل والأرجنتين واليابان وأمريكا إلى جانب تونس البلد المستضيف على آن تضم قائمة كل منتخب 20 لاعبا .

وستشهد هذه البطولة التي ستدور فعالياتها في ثلاث مدن هي تونس وسوسة والمنستير حضور العديد من النجوم الشهيرة على غرار الايطالي باولو مالديني والارجنتيني خوان سيباستيان فيرون والاسباني غايزكا مينديتا والالماني ميكائيل بالاك والانقليزي مايكل اوين والبرازيليين رونالدو ورونالدينهو والهولنديين روود غوليت وماركو فان باستن إلى جانب التونسيين طارق ذياب وشكري الواعر.

وسيكون باستطاعة البعض من هؤلاء النجوم القدامى الذين تقل اعمارهم عن 45 سنة المشاركة مع منتخبات بلدانهم في المباريات في حين سيضطلع البقية بدور المدرب او مهمة “سفير”. وسيتم توزيع المنتخبات المشاركة في الدور الأول على ثلاث مجموعات بواقع اربع في كل واحدة على ان يتحصل المنتخب الذي سيتوج باللقب على مبلغ 500 الف دولار علما وان القيمة الجملية للجوائز المالية المرصودة للبطولة تناهز 5ر1 مليون دولار.