(فيديو) إتهامات بسيس بتلقي مغني الراب “كلاي” أموال من “جراية ” لتميل أغنية و شتم “الرياحي” : لطفي العبدلي يدخل...


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صرّح الاعلامي ومقدم البرامج بقناة التاسعة برهان بسيّس في حديث جمعه بإذاعة كاب أف أم أنّ رجل الاعمال شفيق جراية قام بتمويل أغنية الراب الشهيرة للمغني كلاي بي بي جي بعنوان “لسنا للبيع”، وذلك من أجل اضعاف رجل الاعمال والسياسي وضربه خلال حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية..
في هذا السياق ونتيجة للضجّة الكبيرة التي أثارتها تصريحات الاعلامي برهان بسيس حول ذات الموضوع، نشر مغنّي الراب “كلاي بي بي جي” المعني بالأمر فيديو مصوّر تضمّن ردّه الصريح على الاتهامات التي أدلى بها بسيس عبر مكالمة هاتفية جمعته به والتي بيّنت اعتذار الاعلامي من مغني الراب..

و تدخّل الممثل المسرحي “لطفي عبدلي” و أكّد على نظافة يد مغني الراب و أن كلّ هذه الإتهامات باطلة و عارية عن الصحة تماما خصوصا أن كلاي رفض إغرائات عديدة ، كما أنه لا يقبل تمويلات مشبوهة مطالبا الإعلامي برهان بسيس الإعتذار على الراديو و على المباشر أمام جميع التونسيين لمغني الراب كلاي .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles