وفد صيني في صفاقس لاستكمال إجراءات المستشفى جامعي


تونس-الاخبارية-وطنية-صحة-رصد

خصصت زيارة عمل أداها اليوم الاثنين إلى ولاية صفاقس، وفد صيني عن الشركة التي ستتولى أشغال بناء المستشفى الجامعي الثالث بالجهة “شينا ستايت كونستراكشن”، إلى استكمال اجراءات تسليم الارض التي سيقام عليها المستشفى، والاتفاق على التنسيق بين جميع الأطراف المتداخلة لاحترام الموعد المحدد لانطلاق الأشغال في غرة ديسمبر القادم، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة عماد المعلول ل”وات”.

وأضاف المعلول ان “اشغال هذا المنشأ الاستشفائي الجديد بصفاقس الكائن على القاصة الكيلومترية رقم 11 بطريق قابس والذي يمتد على مساحة 26218 م2 مغطاة، وتبلغ طاقة استيعابه 246 سريرا, ستتواصل على مدى 40 شهرا، وستصل كلفته الى حوالي 120 مليار هبة من الصين”.

 

صورة ارشيفية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles