-التعبئة تبدا من هاتين الولايتين - اتحاد الشغل يقرر نهاية اسبوع عصيبة للحكومة..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قرر الاتحاد العام التونسي للشغل نهاية اسبوع عصيبة للحكومة , و ذلك بعد ان تقرر بدء "التعبئة" التي هددها بها في كامل انحاء الجمهورية احتجاجا على مقترح ارجاء رواتب اعوان الوظيفة العمومية المتفق بشانها خلال سنتي 2017 و 2018 ال سنة 2019..
و في هذا الاطار اعلن كل من الاتحادين الجهويين للشغل بكل من جندوبة و تطاوين الدعوة الى تجمعين عماليين يومي الجمعة 4 و السبت 5 نوفمبر تباعا "في اطار التصدي لمقترحات الحكومة و الاعراف حول تاجيل الزيادات و تجميد الاجور"..
و ينتظر ان تتوالى دعوات الاتحادات الجهوية لنفس الغرض وهو الضغط على الحكومة من اجل "القدوم الى طاولة المفاوضات بوجه مكشوف" مثلما يتردد بين النقابيين هذه الايام..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles