(رغم رفض الاتحاد تجميد الزيادات) – وزير الشؤون الاجتماعية مازال متفائلا..

تونس-الاخبارية-وطنية-منظمات-رصد

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ان طرح الحكومة لاعادة جدولة الزيادة في الأجور لا يعني بتاتا التنصل من الزيادة، مؤكدا التزام الحكومة في نطاق استمراريتها بمجمل الاتفاقيات الممضاة وانفتاحها على الحوار.

وأوضح  الطرابلسي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ان توجه الحكومة لتأجيل الزيادة في الأجور يأتي على خلفية “اكراهات الوضع المالي الصعب الذي تشهده البلاد”، حسب قوله. 
وأضاف ان الاتحاد العام التونسي للشغل عبر في اجتماع اليوم المندرج في اطار مناقشة ميزانية الدولة لسنة 2017 عن رفضه إعادة جدولة الزيادة في الأجور وتأجيل صرفها، معربا عن الأمل في التوصل إلى اتفاق في هذا الخصوص على أرضية مشتركة مع المنظمة الشغيلة.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles