حقائق مهولة عن الخطأ الطبي الذي أدّى إلى وفاة الفنان محمود عبد العزيز
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 نوفمبر 2016

كشف الاعلامي المصري عماد الدين أديب تفاصيل مخيفة عن حقيقة مرض النجم الراحل محمود عبد العزيز من خلال مقال أثار الكثير من الضجة في الشارع المصري. فكتب في مقاله: “منذ أشهر عدة وبالتحديد في شهر رمضان الماضي بدأت معاناة الحاج محمود، أو حودة، بآلام في أسنانه قيل في التشخيص الأول أنها تسوس حاد في الأسنان والضروس يحتاج إلى جراحة، وأجريت الجراحة في فرنسا وثبت بعد فترة أنه حدث فيها خطأ في استكمال الجراحة، مما أدى إلى دخول فيروسات إلى أعلى الفك ومنها إلى مؤخرة الرأس”. واضاف: “شاهدته مرات عدة في باريس وهو يتألم كثيراً من ردود فعل هذه الجراحة إلى الحد الذي كانت تتسرب منه بعض عبارات اليأس من الشفاء من هذا الألم رغم الكمية الهائلة التي كان يتناولها من المسكنات… وتوالت الأحداث حتى اكتشفت بعض الأورام قيل إنها محدودة وبدأت رحلته في فرنسا للمرة الثانية للعلاج ولكن هذه المرة بالكيماوي”. واستطرد: “وبعد قرابة 20 جلسة من الكيماوي عاد للقاهرة ولكن الآلام عاودته… فأكدت الأشعة المغناطيسية أن السرطان قد انتقل إلى خمسة أماكن رئيسية منها الكبد والرئة والعمود الفقري والمخ.. باختصار، أبلغ الأطباء في مستشفى الصفا ولديه محمد وكريم أن الحالة ميؤوس منها وأن المسألة مسألة وقت، وتعهدوا أن يبذلوا كل الجهود للتخفيف عنه حتى يحين أمر الله”.
وأوضح: “تم إخفاء هذه المعلومات عن عبد العزيز الذي تمكن منه المرض وأصبح يؤثر على حالته النفسية حتى إنه أمضى آخر 8 أسابيع رافضاً للطعام وأصبح يتناول غذاءه من محاليل عبر الوريد»..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info