فرحات الحرشاني يتحول الى “سبيبة” لمواساة شهيد الجيش الوطني..


تونس-الاخبارية-وطنية-دفاع-متابعات

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع التونسية العقيد بلحسن الوسلاتي ل”الاخبارية” ان وزير الدفاع فرحات الحرشاني تحول اليوم الاحد الى مسقط راس الشهيد سعد الغزلاني الذي استشهد مساء امس في بيت والديه على ايدي عصابة ارهابية..

و قدم التعازي و مواساة الحكومة للعائلة المكلومة ايضا في خالة الشهيد التي توفيت من هول الصدمة.. و اضاف الوسلاتي ان وحدات الجيش الوطني بجبل مغيلة بصدد مواصلة تعقب الارهابيين القتلة..مستطردا بان عمليات تعقب الارهابيين تحدث يوميا. و لا تتوقف عملياتها الاستباقية..

و بسؤاله حول ما اذا كان سيتم اتخاذ اجراءات جديدة بالنسبة للجنود المسرحين في عطل حتى لا يتكرر ما حدث للشهيد سعد الغزلاني , قال العقيد بلحسن الوسلاتي بالا شيء جديد في هذا السياق الى حد الان..


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles