مجدولين الشارني تردّ على منتقدي صور “الفوتوشوب” وتكشف هوية المسؤولين وما قررته في حقهم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 22 نوفمبر 2016

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك صورا تعود الى وزيرة الشباب والرياضة متهكّمين على الفوتوشوب التي استعان بها المشرفين على الصفحة الرسمية للوزارة لتغطية فستان الشارني الذي اعتبروه قصيرا!! 

وقد استغرب متداولو هذه الصور الفوتوشوب “المفضوح” بها، معتبرين ان ما اقدم عليه المشرفون لا يليق بصفحة رسمية تعود الى وزارة تونسية..

في هذا الإطار وفي تصريح إذاعي لها علّقت مجدولين الشارني على الانتقادات التي وجهت لها حول ذات المسألة قائلة إنّها أمرت باستدعاء الطاقم الاداري المشرف على منشورات الصفحة المعنية لمساءلتهم حول موضوع الصور وتسريبها، لتتخذ فيما بعد الاجراءات اللازمة في حق المسؤولين عن هذا الخطأ..

وأفادت زيرة الشباب والرياضة ان الموظّف الذي قام بالفوتوشوب للصور المتداولة اكد لها انه كان خطا غير مقصود، مشيرة أنه غير مختص في العمل في مجال الإشراف على صفحة الوزارة وانه اجتهد بطريقة سلبية جدا لانه لم يكن في ميدان اختصاصه..

في ذات السياق اعتبرت الشارني ان الضجة التي احدثتها الصور هي ضجة تم تأويلها على حدّ تعبيرها، مضيفة ان احدى الصور بعد أن وقع تسريبها  تمّ سحبها من الصفحة الرسمية للوزارة مباشرة بعد التفطن اليها وذلك في غضون ربع ساعة تقريبا  من تنزيلها..

 منارة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info