في لقاء ودّي: خماخم يفرض على مدرب “السي.آس.آس” اخراج العواضي من التشكيلة










لئن بات موضوع هويّة المدرب الجديد للفريق أكابر كرة القدم بالنادي الصفاقسي أمرا مستهلكا ومملّا ومليئا بالتطورات بعد دخول اسمي بيرزيتش ولازوني على قائمة الانتظار، فان مستجدات كواليس النادي تؤشّر لفوضى سترافق هذا الفرع مهما كانت هوية “الكوتش” طالما أن مزاجية خماخم ستكون هي الحاكمة والمقرّرة لعدة تفاصيل ترافق زملاء رامي الجريدي.
وتفيد مصادر أخبار الجمهورية أن رئيس الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي منصف خماخم تدخّل بنفسه في اللقاء الودي الفارط لنادي عاصمة الجنوب ضد مستقبل قابس ليفرض على ثنائي الاطار الفنّي ( الجربي والدرقاع) احداث تغيير أثناء سير المواجهة باخراج متوسّط الميدان كريم العواضي..وهذا ما استجاب له الثنائي المذكور ولا ندري طبعا ان كان على مضض أو اقتناع..
صحيح أن كلّ الكواليس المتأتّية من صفاقس تشير الى حالة من عدم الرضاء حول ما يقدّمه العواضي وهذا ما يجعله على قائمة المغادرين شتاء بجانب الدربالي وأسماء أخرى..غير أنه من المفروض ألا يكون مجرّد لقاء ودّي فرصة لمثل هذا “التعامل الجاف” مع العواضي أو غيره مهما كان سوء المردود…فكيف سيتعامل “الكوتش الجديد” مع مثل هذه الاملاءات الادارية والتدخّل في الاختيارات التي وصلت الى حدّ اللقاءات الوديّة ؟
طارق

المصدر: الجمهورية











©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles