(استقطابا لاسواق جديدة)- وزيرة السياحة: “إحداث خط جوي مباشر بين تونس والصين”











تونس- الاخبارية- وطنية- نقل- رصد

أفادت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى الرقيق اللومي، أنه من المنتظر أن يتم إحداث خط جوي مباشر يربط بين تونس والصين، مؤكدة السعي إلى استقطاب أسواق جديدة على غرار الصين والهند مع استعادة الأسواق الفرنسية والبريطانية والايطالية بهدف تحسين المؤشرات السياحية.
وأضافت مساء السبت في تصريح على هامش إشرافها على تظاهرة “الحوار المجتمعي حول شؤون الشباب وقضاياه” بالمدرسة السياحية بنابل، أنه تم إنقاذ الموسم الحالي رغم الصعوبات، حيث بلغ عدد السياح إلى حد الآن 5 مليون سائح منهم 1 مليون و500 ألف سائح جزائري و620 ألف روسي، مشيرة إلى أن القطاع السياحي حقق مداخيل هامة قدرت ب2 مليون دينار.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles