وزارة الثقافة تطالب منظمي ايام قرطاج الستمائية بالاعتذار الصريح للجزائريين


تونس – الاخبارية – وطنية – ثقافة- رصد

ذكرت وزارة الثقافة في تحديثة لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك ان وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اتصل بالفنانة الجزائرية باهية راشدي لإطمئنان عليها، على أن يلتقي بها بعد حين.

كما تذكّر وزارة الشؤون الثقافية أن للفنانين الجزائريين مكانة كبرى و منزلة رفيعة في بلدهم تونس، ويحضون بكل التقدير والاحترام.. و تدعو الوزارة الجهة المنظمة لأيام قرطاج السينمائية تحمل المسؤولية التنظيمية بالاعتذار الصريح عن مواطن الإخلال. كل التضامن و المحبة للفنانة الكبيرة باهية الراشدي و كل الوفد الجزائري. تحيا الجزائر و تونس معا في السراء والضراء.

وللتذكير فان الفنانة الجزائرية بهية راشدي كانت قد اشتكت من اهانتها من طرف منظمي مهرجان ايام قرطاج السينمائية بتونس , و قالت ان:الوفد الجزائري تعرض لاهانة كبيرة من طرف منظمي مهرجان قرطاج ،و تساءلت لماذ تدعوننا – لتهينوا كرامتنا ؟ واضافت باكية :هذي دموع كبريائي،والحمد لله انا نجمة في بلادي.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles