وزارة الثقافة تطالب منظمي ايام قرطاج الستمائية بالاعتذار الصريح للجزائريين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 06 نوفمبر 2016

تونس – الاخبارية – وطنية – ثقافة- رصد

ذكرت وزارة الثقافة في تحديثة لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك ان وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اتصل بالفنانة الجزائرية باهية راشدي لإطمئنان عليها، على أن يلتقي بها بعد حين.

كما تذكّر وزارة الشؤون الثقافية أن للفنانين الجزائريين مكانة كبرى و منزلة رفيعة في بلدهم تونس، ويحضون بكل التقدير والاحترام.. و تدعو الوزارة الجهة المنظمة لأيام قرطاج السينمائية تحمل المسؤولية التنظيمية بالاعتذار الصريح عن مواطن الإخلال. كل التضامن و المحبة للفنانة الكبيرة باهية الراشدي و كل الوفد الجزائري. تحيا الجزائر و تونس معا في السراء والضراء.

وللتذكير فان الفنانة الجزائرية بهية راشدي كانت قد اشتكت من اهانتها من طرف منظمي مهرجان ايام قرطاج السينمائية بتونس , و قالت ان:الوفد الجزائري تعرض لاهانة كبيرة من طرف منظمي مهرجان قرطاج ،و تساءلت لماذ تدعوننا – لتهينوا كرامتنا ؟ واضافت باكية :هذي دموع كبريائي،والحمد لله انا نجمة في بلادي.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info