لأول مرّة في تونس، شركة سيّارات ألمانيّة معروفة تطلق خدمة شراء وبيع السيّارات المستعملة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت شركة "جمعة موتورز" الوكيل الرّسمي لبيع وصيانة العلامة الألمانيّة للسيّارات "BMW" عن إطلاق خدمة شراء وبيع السيّارات المستعملة من نوع "بي أم" أو غيرها من العلامات الأخرى.

وقال مدير عام الشركة محمد بن جمعة لصحيفة "الصباح" اليوم ،الثلاثاء 29 نوفمبر، إنّ هذه الخدمة تعدّ الأولى من نوعها في تونس ،وإنّ هذا النّشاط يتوفّر على شروط وجب توفّرها في السيّارة المراد بيعها من ذلك أن لا تتجاوز سنّها الـ5سنوات ولا تكون قد تجاوزت 120 ألف كم مسافة مقطوعة .
كما وجب للسيّارة أن تخضع لفحص كامل من قبل خبراء الشّركة قبل إتّخاذ قرار إقتنائها لبيعها مجدّدا مع ضمان لمدّة سنة أو ضمان 15 ألف من المسافة المقطوعة.

الشركة خصّصت كذلك فضاء منفردا للنّشاط الجديد وإنتدبت أعوانا للغرض إضافة إلى أنّ هذا النّشاط الجديد سيسمح للمواطن بتغيير سيّارته بسهولة كما سيوفّر للدّولة مداخيل جبائيّة هامة متروكة حاليّا في عمليّات بيع وشراء السيّارات المستعملة ،كما ستكون عمليّة البيع خاضعة لضريبة بـ25 % على هامش الرّبح .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info