هكذا سيتم تقسيم ادارة الاعلام في رئاسة الجمهورية..و هذه السيرة الذاتية للناطق الرسمي الجديد..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 نوفمبر 2016

تونس-الاخبارية-وطنية-اعلام-متابعات
قررت رئاسة الجمهورية تقسيم المهام التي كانت تقع على عاتق المكلف السابق بالاعلام معزّ السيناوي قبل تعيينه مؤخرا سفيرا بروما. وحسب معلومات “الاخبارية” فأن النيّة تتجه داخل الديوان الرئاسي للفصل بين ثلاثة مهام وهي الناطق الرسمي الذي تم اختيار رضا بوقزي للاضطلاع بها..والمستشار الإعلامي والمكلف بالعلاقات مع الصحفيين ووسائل الإعلام، و ضمان التناسق والتكامل بينها.. و هذه السيرة الذاتية لرضا بوقزي الذي اصبح منذ اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر ناطقا رسميا باسم رئاسة الجمهورية : ولد رضا بوقزي يوم 3 أوت 1958 بسوسة وزاول تعليمه بمعهد ّ الصحافة وعلوم الإخبار خلال الفترة ّ الممتدة ب҆ين سنتي 1979و 1983.
وإنطلقت الحياة المهنيّة لرضا بوقزي كصحفي ّ مقدم للأخبار باللّغة الفرنسيّة في مؤّسسة الإذاعة والتّلفزة التونسيّة قبل أن يصبح رئيس تحرير ّ النشرات ّ الناطقة بالفرنسيّة في هذه المؤّسسة سنة 1997.
و الى ذلك شغل بوقزي منصب مدير إذاعة تونس الدوليّة ( RTCI (إلى جانب أنّه مؤّسس الموقع الإلكترو҃ “تونس الرقميّة “.. و يتمتع الناطق الرسمي الجديد باسم رئاة الجمهورية بدرجة محترمة من الحيادية السياسية.. كما يملك علاقات واسعة مع الاعلاميين التونسيين الذين زاملهم حتى تعيينه في المنصب الجديد..
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info