(بعد ان اضيف له اسم شكيب الدرويش) – فتح تحقيق في تسليم البغدادي المحمودي..

تونس-الاخبارية-وطنية-قضاء-رصد

فتحت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس تحقيقا، تعهد به قاضي التحقيق 21, حول ملابسات تسليم البغدادي المحمودي إلى ليبيا.

ويذكر ان قضية تسليم البغدادي المحمودي رئيس الحكومة الليبي السابق أثارت تفاعلات كثيرة ومتتالية بين من يتهم ويستنكر الفعلة ومن يبعد عن نفسه شبهة التورط والمشاركة ومن يبرّر تنفيذه للعملية ومسؤوليته كسلطة تنفيذية أولى ونعني بذلك حمادي الجبالي الذي في عهده تم تسليم البغدادي الى ليبيا.

وللإشارة فاٍن  المحامي منير بن صالحة في مداخلته في برنامج ” كلام الناس” الذي يبث في قناة الحوار التونسي أكد الاسبوع الماضي ان الكرونيكور ” شكيب درويش” هو الذي امضى على وثيقة تسليم رئيس الوزراء في عهد القذافي البغدادي المحمودي الى ليبيا.

واكد منير بن صالحة ان شكيب درويش تورط في تسايم البغدادي المحمودي فترة توليه منصب مستشار في وزارة حقوق الانسان في عهد المنصف المرزوقي.

من جانبه نفى شكيب درويش اتهامات منير بن صالحة قائلا ” اتحدا كان تأتي بما يثبت ذلك” وهو ما رد عليه منير بن صالحة ” املك وثائق تدينك”.

“نسمة”


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles