غياب النظافة بمدرسة المثانية بأجيم يتسبّب في تحرك إحتجاجي، وهذا رد مندوبية التربية


نفذ صباح اليوم معلمو مدرسة المثانية بمعتمدية أجيم جربة وقفة إحتجاجية بمقر مندوبية التربية بمدنين لمطالبة المسؤولين بالتدخل وإيجاد حل لمشكل النفايات المتراكمة بمدرستهم. وقال مديرالمدرسة هادي الفقيلي لموقع الجمهورية إن الحالة البيئية التي عليها المدرسة ناتجة عن رفض عون النظافة أداء واجبه من ناحية الإعتناء بالقاعات وتنظيف الساحة معتبرهذه الأعمال لا تدخل في مشمولات واجباته.

وأكد الفقيلي أنهم إضطروا اليوم إلى التنقل للإحتجاج بمقر المندوبية بمدنين بعد تجاهل هذه الأخيرة لأربعة تقارير وعريضة أرسلت في الغرض. هذا واتصلنا بالمندوب الجهوي للتربية ومسؤول بشؤون التعليم الإبتدائي إلا أنهما لا يجيبان علما أن مندوبية التربية لاتجيب ولا توضح إلا إذا ما تعلق الأمر بموضوع يخدم مصلحة الوزارة أو المندوبية.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles