شاه يجلس حاليا للسليمي: الليلي مدربا جديدا للإفريقي.. الرويسي والوسلاتي يلتحقان باليعقوبي في الوكرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / يجلس حاليا للسليمي: الليلي مدربا جديدا للإفريقي.. الرويسي والوسلاتي يلتحقان باليعقوبي في الوكرة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت "حقائق أون لاين" أن المدير الرياضي للنادي الإفريقي سمير السليمي يجلس حاليا إلى المدرب شهاب الليلي الذي عاد اليوم من رحلة قادته إلى الجزائر لحضور مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبي..

الاتصالات بين السليمي والليلي انطلقت منذ ليلة أمس لتصل اليوم إلى منتهاها خصوصا بعد أن أبدى المدرب السابق للسي أس أس رغبة جامحة في خلافة قيس اليعقوبي..

وخلال الساعات الماضية اتفق السليمي والليلي على أغلب التفاصيل في انتظار حصول التوقيع الرسمي الذي سيكون بين الساعة والأخرى..

من جهة ثانية جرت محادثة في حجرات ملابس الفريق عقب مباراة الأولمبي الباجي الودية التي حسمها الأحمر والأبيض بهدف لصفر من رأسية حملت توقيع جاك بيسان بين المدرب والمدير الرياضي حول الإطار الفني بعد أن قيس اليعقوبي رغبة في اصطحاب طاقمه معه إلى نادي الوكرة..

وبعد أن ودع الجميع استقر رأي المدرب قيس اليعقوبي على أن يرافقه المعد البدني رفقي الوسلاتي والمدرب المساعد الأول لطفي الرويسي وهو ما يستوجب على شهاب الليلي أن يجد من يعمل إلى جانبه في الخطتين..

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بمدرب الحراس عادل بن زويتة والمساعد الثاني سعيد السايبي حيث سيواصلان عملهما بصفة عادية مع المدرب الجديد دون داع للتغيير بعد أن تمسك بخدماتهما سمير السليمي..