الفتاة الأمريكية تسقط تهمة الإغتصاب عن سعد لمجرد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 نوفمبر 2016

قامت الفتاة الأمريكية بإسقاط الإتهامات التي وجهتها للفنان المغربي سعد لمجرد والمتمثلة في الضرب والإعتداء الجنسي أثناء رحلة سياحية إلى نيويورك سنة 2010.

وفي هذا الإطار أفاد محامي المرأة الأمريكية في تصريح لموقع “العربية” الناطق باللفة الإنقليزية أنه تمت تسوية الحق المدني لموكلته و هي لا تنوي مواصلة الحق الجنائي.

وأضاف المحامي أن موكلته “لا ترغب في مواصلة الدعوى الجنائية”، مشيراً إلى أن “الأخبار التي تتحدث عن ذهابه إلى فرنسا لرفع الأمر لدى القضاء من أجل تسليم لمجرد لا أساس لها من الصحة.”مشيرا إلى  أن “القرار النهائي في القضية سيتخذه مكتب الادعاء العام في نيويورك”.

وقد وجهت تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” إلى سعد لمجرد (31 عاما) مساء الجمعة 28 أكتوبر الماضي  في باريس  بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاماً، تدعى لورا، وتعمل في صناعة الأزياء  ووضع في الايقاف التحفظي في سجن فلوري ميروجيس (ضاحية باريس الجنوبية).

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info