خاص/ تفاصيل حصريّة عن عمليّة جبل السلوم ، هكذا تمّ إكتشاف المجموعة الإرهابيّة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 نوفمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصادر أمنيّة خاصّة اليوم ،الثلاثاء 8 نوفمبر، أنّ العمليّة التي قام بها الجيش الوطني مساء اليوم بالتّنسيق مع الوحدات المختصّة للأمن الوطني في جبل السلوم من ولاية القصرين و التي أسفرت عن مقتل أحد الإرهابيّين و إصابة آخرين كانت نتيجة عمل إستخباراتيّ دقيق إنطلق منذ أشهر .وقال المصدر الامني انه تمّ إختراق المجموعة الإرهابيّة ومراقبتها مراقبة دقيقة وعلى إثرها قامت المصالح المختصّة بالتّنسيق مع قوّات الجيش الوطني بالهجوم على هذه المجموعة و تمكّنت من قتل أحد الإرهابيّين و إصابة عدد آخر و حجز سلاح كلاشنكوف وحزام ناسف وكميّة من الذّخيرة.

هذا ونفى النّاطق الرّسمي بإسم وزارة الدّفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي لـ"آخر خبر أونلاين" ما تمّ تداوله بخصوص إختراق الوحدات الأمنيّة للمجموعة الإرهابيّة التي تمّ الإشتباك معها مساء اليوم،الثلاثاء 8 نوفمبر، وتنسيقها مع الوحدات العسكريّة لتنفيذ هجوم عليها.
وأكّد أنّ العمليّة عسكريّة بحتة جاءت نتيجة عمليّات تمشيط متواصلة ومراقبة لتحرّكات المجموعات الإرهابيّة تقوم بها التّشكيلات العسكريّة منذ مدّة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info