محسن مرزوق : “لست اقوى من الامم المتحدة..و “كلينتون” لن تحدد رئيس تونس اذا فازت”..

  تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
قال امين عام حزب “مشروع تونس” محسن مرزوق “انا لست اقوى من امين عام الامم المتحدة..كما يعتقد البعض”.. و اضاف قائلا في حديثه الى مريم بلقاضي على قناة “الحوار التونسي” مساء اليوم الثلاثاء “في وسط الضغط اليومي احيانا تجود الاحداث بشيء من فرص الضحك مثل القول انني اقوى من امين عام الامم المتحدة”
و بسؤاله ان كان سيكون الرئيس المقبل لتونس اذا فازت المرشحة للرئاسة الامريكية “هيلاري كلينتون”  باعتبارها صديقته ؟ قال مرزوق ان “الشعب التونسي هو الوحيد الذي يحدد من يكون رئيسه و ليس “هيلاري كلينتون” و لا سواها”..                                   و في موضوع اخر سخر محسن مرزوق من بعض شركات سبر الاراء التي قال انها احيانا تضع شخصا بلا حزب في المرتبة الثالثة او الرابعة..مضيفا ان الكتلة البرلمانية لحزبه تملك مشروعا لتنظيم هذا القطاع”..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles