عبد الرؤوف العيادي ل”الاخبارية” : لهذا السبب تمت احالة اخت انس الحطاب للتحقيق..

تونس- الاخبارية- وطنية- قضاء- متابعات
قال المحامي و رئيس حزب “وفاء” عبد الرؤوف العيادي ل”الاخبارية” أنه قدم شكوى الى وكيل الجمهورية بمحكمة سوسة ضد أخت النائبة الندائية أنس الحطاب على خلفية نعته ب”الارهابي محامي الارهابيين”.
وأفاد انه حين كان داخلا الى قاعة الجلسات اليوم بمناسبة الجلسة الحكمية في مقتل الاطار الندائي لطفي نقض , فوجئ “بأخت انس الحطاب ومعها “ميليشيا” يتهجمون عليه وعلى بقية محامي المتهمين في القضية ونعتوهم ب”الارهابيين ومحامو الارهابيين” على مرأى ومسمع الحضور في القاعة” بحسب تعبيره.. و اضاف العيادي ل”الاخبارية”، انه توجه في حينه الى وكيل الجمهورية وقدم شكوى ضدها وتمت احالتها للتحقيق والاستماع الى اقوالها، في انتظار استكمال باقي الاجراءات القانونية. و يذكر ان مناوشات بين اعضاء من “روابط حماية الثورة” و بين شباب “نداء تونس” قد حدثت اليوم امام محكمة سوسة التي نظرت في القضية و ارجات حكمها ليوم الاثنين المقبل – بحسب ما افاد ناطقها الرسمي ل”الاخبارية” في خبر سابق..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles