ستاغ بن قردان تعطل مصالح مواطن وتبجل كاتب الدولة مبروك كرشيد: الوزارة تنفي وتوضّح
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 نوفمبر 2016

نشر موقع الجمهورية مساء الاثنين 29 نوفمبر مقالا تحت عنوان :” ما الحكاية: الشركة التونسية للكهرباء والغاز ببن قردان تعطل مصالح مواطن وتبجل كاتب الدولة مبروك كرشيد؟”، حيث عبر مواطن اصيل معتمدية بن قردان يدعى أنيس المقلبي عن استيائه من سحب الشركة التونسية للكهرباء والغاز ببن قردان لمقاولها المعين لتركيز عمود كهربائي بمنزله على طريق جرجيس وتوجيهه الى بوحامد رفقة فريق اخر لتركيز اعمدة كهربائية على أرض تعود ملكيتها لكاتب الدولة للشؤون العقارية مبروك كرشيد والذي كان اقتناها في الأشهر القليلة الماضية، حسب ما اكده هذا المواطن لموقع الجمهورية.
وفي اطار حقّ الردّ، اتصل مصدر رسمي من وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، بموقع الجمهورية، ونفى ما جاء في المقال المذكور، مضيفا أن كاتب الدولة للشؤون العقارية مبروك كرشيد لا يمتلك ارضا ببن قردان وتحديدا بمنطقة بوحامد، مشيرا الى أن كل ما جاء على لسان هذا المواطن مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة.

سناء

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info