ستاغ بن قردان تعطل مصالح مواطن وتبجل كاتب الدولة مبروك كرشيد: الوزارة تنفي وتوضّح


نشر موقع الجمهورية مساء الاثنين 29 نوفمبر مقالا تحت عنوان :” ما الحكاية: الشركة التونسية للكهرباء والغاز ببن قردان تعطل مصالح مواطن وتبجل كاتب الدولة مبروك كرشيد؟”، حيث عبر مواطن اصيل معتمدية بن قردان يدعى أنيس المقلبي عن استيائه من سحب الشركة التونسية للكهرباء والغاز ببن قردان لمقاولها المعين لتركيز عمود كهربائي بمنزله على طريق جرجيس وتوجيهه الى بوحامد رفقة فريق اخر لتركيز اعمدة كهربائية على أرض تعود ملكيتها لكاتب الدولة للشؤون العقارية مبروك كرشيد والذي كان اقتناها في الأشهر القليلة الماضية، حسب ما اكده هذا المواطن لموقع الجمهورية.
وفي اطار حقّ الردّ، اتصل مصدر رسمي من وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، بموقع الجمهورية، ونفى ما جاء في المقال المذكور، مضيفا أن كاتب الدولة للشؤون العقارية مبروك كرشيد لا يمتلك ارضا ببن قردان وتحديدا بمنطقة بوحامد، مشيرا الى أن كل ما جاء على لسان هذا المواطن مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة.

سناء

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles