الشرطة المغربية توقف سيدة دنست مصحفا بمسجد
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 نوفمبر 2016

أوقفت الشرطة المغربية، مساء الخميس، امراة أربعينية متلبسة بتدنيس مصحف داخل مسجد في مدينة الدار البيضاء، وفق مديرية العامة للأمن الوطني
وقالت المديرية، في بيان الجمعة، إن الشرطة تمكنت مساء الخميس من توقيف “سيدة تبلغ من العمر 40 سنة، متلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل مسجد أبي شعيب الدكالي بحي ليساسفة بمدينة الدار البيضاء”.

وأضاف البيان أن “مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد عاينت بداية الأسبوع الجاري حالات لتدنيس المصاحف بخمسة مساجد في دائرة نفوذ منطقة أمن الحي الحسني، وهو ما استدعى تكثيف الأبحاث والتحريات الأمنية، وتنسيق الجهود مع القائمين على المساجد، مما أسفر عن ضبط المشتبه فيها متلبسة بتدنيس مصحف شريف ومحاولة تسليمه للإمام”.

وأفاد موقع “تيل كيل” الإلكتروني أن إمام مسجد ليساسفة اكتشف، الاثنين الماضي، أن قاعة الصلاة المخصصة للنساء كانت محتوياتها مبعثرة راسا على عقب.

وجرى إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info