السجن سنتين لمعلمة مارست الجنس مع تلميذها القاصر على متن طائرة!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 نوفمبر 2016

حُكم على مساعدة مُعلّمة بالسجن لأكثر من سنتين بعدما قامت بأعمالٍ جنسية مع تلميذٍ قاصرٍ على متن طائرة أثناء العودة من رحلةٍ مدرسية.

كذلك، فقد قامت المعلمة جيل ميلدروم جونز، البالغة من العمر 37 عاماً، بمداعبة تلميذها القاصر على متن حافلةٍ صغيرة أثناء العودة إلى المنزل.

وفي التفاصيل، التقت المعلمة، وهي أم لطفلين، بالتلميذ في المدرسة الثانوية في وارويكشاير حيث عملت كمساعدة في حصص تطرح مواضيع العلوم الإنسانية.

وسمعت المحكمة أنّ هذه المعلمة والتلميذ تقاربا أكثر من بعضهما البعض خلال رحلةٍ مدرسيةٍ في العام الماضي إذ أصبحا يتنزهان معاً بمفردهما.

ويذكر أنّ ميلدروم جونز قامت بداية بالأفعال الجنسية على المراهق في حافلةٍ صغيرة، كان على متنها تلاميذ آخرين. بعدها، مارست الجنس الفموي معه وشجّعته على أن يقوم هو أيضاً بهذه الأفعال عندما كانا في مكان منعزل بمفردهما. ومن ثمّ قامت أيضاً بأعمالٍ جنسية مع الصبي على متن الطائرة أثناء رحلة دامت 10 ساعات في طريق العودة إلى انكلتر.

ولفتت المحكمة أيضاً إلى أنّ هذه المعلمة قد أرسلت إلى الصبي رسائل جنسية بعد عودتهما إلى المملكة المتحدة ولكن لم يكن هناك أي اتصال جسدي بينهما.

وقد بكت المعلمة يوم الإثنين الفائت في قفص الاتهام بعدما صدر الحكم بسجنها سنتين وثمانية أشهر.. 

 وكالات

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info